رباضة
أخر الأخبار

هاري كين يسجل رقماً قياسياً في الدوري الألماني مع البايرن

تألق هاري كين في أول مباراة قمة يخوضها مع بايرن ميونيخ إذ سجل ثلاثة أهداف ليقود فريقه للفوز 4-صفر على مضيفه بروسيا دورتموند بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم ويرفع رصيده إلى 15 هدفا في عشر مباريات بالدوري.

 

 

وبحسب تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “أصبح كين أول لاعب يسجل 15 هدفا في أول عشر مباريات بالدوري، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة. بفارق هدف واحد أمام سيرهو جيراسي لاعب شتوتغارت.”

وبفوزه الرابع على التوالي في الدوري، يرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 26 نقطة في المركز الثاني. بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن. المتصدر الذي أجهض انتفاضة هوفنهايم ليفوز 3-2 محققا فوزه السادس على التوالي بفضل هدفين من أليكس غريمالدو.

وفي وقت سابق أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم السبت، رسمياً ضم قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من توتنهام الإنجليزي. بعقد يستمر حتى عام 2027.
وكتب هاري كين قبل رحيله عن توتنهام بقليل، عبر حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، وتابعته “النعيم نيوز”، “حان وقت الرحيل”.

وذكرت تقارير إعلامية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن قيمة الصفقة تتجاوز 100 مليون يورو (110 ملايين دولار). وهو ما يشكل رقما قياسيا في الدوري الألماني (بوندسليغا).

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن انتقال هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، إلى بايرن ميونخ، أصبح وشيكا للغاية.

وأكدت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية في تقرير اطلعت عليه”النعيم نيوز”، أن النادي اللندني وافق بالفعل على بيع كين بمقابل يزيد عن 100 مليون يورو.

وأضافت، أن “الكرة حاليا في ملعب النجم الإنجليزي. لحسم رغبته الأخيرة بالانتقال إلى صفوف الفريق البافاري من عدمه”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى