دولي
أخر الأخبار

نيوزيلندا تعلن رفع قيود كورونا بالكامل

أعادت نيوزيلندا فتح حدودها بالكامل، أمام الزائرين من جميع أنحاء العالم، وذلك للمرة الأولى منذ إغلاقها بسبب جائحة “كوفيد-19” في مارس 2020.

 

 

وبحسب “موقع روسيا اليوم” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “بدأ فتح حدود نيوزيلندا أولا أمام مواطنيها، في فبراير الماضي. ثم خففت السلطات قيود الدخول بمرور الوقت.”

وانتهت عملية إعادة فتح الحدود بالكامل، بالسماح بعودة الزائرين الذين يتطلب دخولهم الحصول على تأشيرات والحاصلين على تأشيرات دراسية.

وتسمح نيوزيلندا الآن بدخول العبارات السياحية واليخوت الترفيهية الأجنبية إلى موانئها.

وطالما اتخذت نيوزيلندا، إجراءات سفر وصفت بالمتشددة ضد كورونا، فيما كانت تتعالى أصوات تطالب بالمرونة، لا سيما في ظل توافر اللقاحات ووجود حاجة إلى التعايش مع المرض.

 

وفي وقت سابق أعلنت رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن، أنه سيتم رفع إجراءات حماية الحدود بالكامل. وستنخفض جميع اختبارات ما قبل المغادرة في 31 يوليو.

وأوضحت أن “موعد فتح الحدود بالكامل قد تم تقديمه لأكثر من شهرين. كجزء من مجموعة الإجراءات لتنشيط الاقتصاد، وأبرزها السياحة المتعثرة”.

وأضافت: “ستكون هذه أخبار سارة للعائلات والشركات. كما أنها توفر وقتا جيدا لشركات الطيران والسياحة التي تخطط للعودة إلى نيوزيلندا في ذروة مواسم الربيع والصيف”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى