رباضة
أخر الأخبار

نوتنجهام ينجح بإبرام صفقة مميزة مع أحد نجوم دورتموند

نجح نادي “نوتنجهام فورست”، في إبرام صفقة مميزة من الدوري الألماني، اليوم الخميس، بضم أحد نجوم بوروسيا دورتموند، قبل ساعات قليلة على انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2023-2024.

 

وأعلن نوتنجهام، في بيان رسمي اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “تعاقده مع الأمريكي جيوفاني رينا. قادماً من بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة. حتى نهاية الموسم”.

وكانت تقارير صحفية، قد أفادت، بأن “الاتفاق بين نوتنجهام ودورتموند، ينص على إمكانية شراء النادي الإنجليزي للاعب. بمقابل يتراوح بين 15 و20 مليون يورو”.

وأوضح النادي الإنجليزي، أن “الدولي الأمريكي، البالغ من العمر 21 عاماً. سيرتدي القميص رقم 20 مع فريقه الجديد”.

وخاض رينا 121 مباراة بقميص دورتموند منذ الانضمام إليه عام 2019. ليتوج معه بطلاً لكأس ألمانيا في 2021. ويحتل نوتنجهام فورست المركز 16 في ترتيب فرق البريميرليج. برصيد 20 نقطة.

وفي وقت سابق، أفادت تقارير صحفية، بأن الجناح الهولندي دونيل مالين. يخطط للرحيل عن ناديه بوروسيا دورتموند في أقرب فرصة ممكنة. وذلك بعد عامين فقط على انضمامه للفريق.

وذكر تقرير لشبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، واطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “الدولي الهولندي عازم على مغادرة ملعب سيجنال إيدونا بارك. والنادي لا يمانع هذه الخطوة”.

لكنها أشارت، إلى “رغبة إدارة دورتموند. في الحصول على 30 مليون يورو على الأقل. نظير التخلي عن اللاعب”.

وقبل أيام قليلة، وقع لاعب آيندهوفن السابق على عقد مع وكالة جديدة، تدعى “SEG”. مما يدل على رغبته في إيجاد وجهة أخرى.

ورغم تألقه في الموسم الماضي، إلا أن مالين عاد من جديد للتحول إلى لاعب بديل. مع دورتموند مؤخراً، إذ لا يعول عليه المدرب إيدين تيرزيتش. بصفة منتظمة.

يذكر أن صاحب الـ24 عاماً. الذي ينتهي عقده في صيف 2026، سجل 5 أهداف خلال مشاركته. في 18 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم. فيما صنع هدفين آخرين.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى