الواجهة الرئيسيةمحلي

“نهضة قرآنية بروح حسينية”.. مؤسسة الأمل الإعلامية تطلق حملة شهر محرم الحرام

أطلقت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم الأحد، حملة توعوية تحت هاشتاك #نهضة_قرآنية_بروح_حسينية، بمناسبة قرب حلول شهر محرم الحرام، وتزامنًا مع أيام أبا عبدالله الحسين (عليه السلام).

وقالت المؤسسة في بيان، إن “هذا الهاشتاك يهدف إلى تعزيز التلاحم بين النهضة القرآنية والنهضة الحسينية في خدمة الإسلام وتحقيق التطور الروحي والمعرفي في مجتمعنا”.

وأضاف البيان، أن “الحملة جاءت بناءً على توجيهات المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) للدفاع عن القرآن الكريم وإقامة نهضة قرآنية مباركة”.

وأشار البيان إلى أن “رسالة الحملة هي رسالة الإسلام الشاملة التي تدعو إلى التمسك بالقرآن الكريم كمصدر للهداية والتشريع والتربية والتزكية، واتباع سيرة الإمام الحسين (عليه السلام) كقدوة للصبر والثبات والشجاعة والفداء في سبيل الله”.

وأكد البيان أن “الرسالة تهدف إلى تحقيق الإصلاح والتغيير في المجتمعات المسلمة بمواجهة الظلم والفساد والانحراف والتخلف، ونشر العدل والخير والتقوى والتقدم”.

وفي ختام البيان، أعلنت مؤسسة الأمل الإعلامية – التي تضم قناتي النعيم وبينات الفضائيتين وإذاعات الأمل المنتشرة في مختلف محافظات العراق – عن إطلاق مجموعة من البرامج المرئية والسمعية المتعلقة بهذه الحملة المباركة، والتي تجمع بين عاشوراء الفداء ونصرة القرآن الكريم.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى