الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

نصيف: نائل سبق وأعلن التحدي بأنه سيبرم عقداً فاسداً بـ 22 مليون دولار

أفادت النائب الأول لرئيس لجنة النزاهة النيابية عالية نصيف، اليوم الجمعة، المجرم نائل نسيب السامرائي المطلوب قضائياً بجرائم اختلاس وتزوير وابتزاز أنه أعلن في يوم ما التحدي بإبرام عقد فاسد بقيمة 22 مليون دولار.

وقالت نصيف في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “هذا الفاسد وقف يوماً ما في ساحة المطار معلناً التحدي. وهتف قائلاً (سأبرم هذا العقد غصباً على النائبة عالية نصيف)، وبالفعل تم إبرام العقد الفاسد بقيمة 22 مليون دولار بين سلطة الطيران المدني. وشركة بزنيس إنتل الوهمية التي رأس مالها 5 آلاف دولار فقط ويديرها لاجئ أفغاني داخل بيت في كندا”.

وتابعت، “وكان نائل يعتقد أنه سيعيش ما تبقى من حياته متنعماً بالمال الحرام المسروق من الشعب العراقي. واليوم نتوجه بالشكر الجزيل الى هيئة النزاهة الموقرة والجهات الأمنية وكل من ساهم في استرداد هذا الفاسد واسترجاع المال العام “.

وأشادت نصيف، بـ “قيام هيئة النزاهة باسترداد المجرم نائل نسيب السامرائي المطلوب قضائياً بجرائم اختلاس وتزوير وابتزاز”. مبينة، أنها “سبق وأن حذرت من تمادي هذا الشخص في فساده. وقدمت الأدلة إلى هيئة النزاهة والادعاء العام وخصوصاً فيما يتعلق بعقد بزنيس إنتل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى