اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘نصرة للدين والمذهب والعمل‘.. مكتب فضلاء النجف الأشرف يعقد مؤتمره (الصور)

عقد مكتب فضلاء النجف الأشرف، أمس الثلاثاء، مؤتمراً ضم جميع الفضلاء ومسؤولي المؤسسات والنخب الثقافية من أبناء مدينة النجف الأشرف، نصرة للدين والمذهب والعمل، ومن أجل تفعيل فريضتي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

وذكر مكتب الفضلاء، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المؤتمر افتتح بآيات من القرآن الكريم بصوت القارئ الدولي الشيخ مالك الشيباني. كما تضمن شحذ همم المؤمنين وحثهم على تجاوز هذه المرحلة المصيرية التأريخية والمنعطف الخطير في الواقع السياسي. الذي يمر به بلدنا الجريح”.

ووفقاً للبيان، تطرق الشيخ مظفر العقيلي، خلال كلمة، إلى “العمل الرسالي وإيصال صوت الحق لجميع فئات المجتمع وتوعيتهم نحو انتخاب الأصلح. ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتفعيل دور الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

وأوضح الشيخ سعد الصفراني، “الملابسات التي يقع بها الناس من شعارات وتضليل العقول. عن طريق الحقيقة والوقوف بالطرق الواعية الهادفة لبيان دور العلماء العاملين”.

وبيّن الشيخ حازم المالكي، “ما للمؤمن الواعي من واجبات اتجاه دوره في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. ودعم وإسناد الناس الصالحين من المرشحين من أبناء الخط الشريف والوقوف معهم. لأنهم أهلاً لتحمل المسؤولية”.

يذكر أنه اختتم المؤتمر بكلمة باسم الفضلاء في النجف الأشرف، ألقاها الشيخ مظفر العقيلي.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى