دولي
أخر الأخبار

نصرة لغزة.. تظاهرات شعبية في البحرين وتحية لأنصار الله وكتائب القسّام

خرجت تظاهراتٌ شعبيّةٌ في العديد من مناطق البحرين، عقب صلاة الجمعة، تنديدًا بالتّطبيع والعدوان الصّهيونيّ المتواصل على قطاع غزة، وللمطالبة بالإفراج عن بقيّة المعتقلين السّياسيين وتبييض السّجون.

وذكرت وسائل إعلان تابعتها “النعيم نيوز”. أن المتظاهرين رفعوا الأعلام الفلسطينيّة والبحرينيّة وصور «الشيخ عيسى قاسم»، وردّدوا الشّعارات الرّافضة للتطبيع مع الكيان الصهيونيّ، وطالبوا بطرد سفير الاحتلال من البلاد، وإغلاق سفارة الاحتلال في المنامة، وأكّدوا التمسّكِ بقضيّة الأمّة المركزيّة، والتّضامن الكامل مع المقاومة الفلسطينيّة وعمليّة «طوفان الأقصى»، حتى تحرير الأراضي من الاحتلال الصهيونيّ الأمريكيّ وأذنابهم من المطبّعين في المنطقة.

ووجّهوا التحيّة، إلى حركة أنصار الله اليمنيّة، وكتائب عزّ الدّين القسّام الفلسطينيّة، ولجميع الفصائل الفلسطينيّة وفصائل محور المقاومة.

وطالب المتظاهرون، الأنظمة العربيّة والإسلاميّة المُطبّعة بالخروج عن صمتهم، حيال انتهاكات الاحتلال الصهيونيّ بحقّ المدنيين العزّل في غزّة والضّفة الغربيّة وبقيّة الأراضي المُحتلّة، واتخاذ مواقف أكثر حزمًا ضدّ جرائم الكيان وعدوانه الغاشم على الأراضي الفلسطينيّة، وشدّدوا على مشروعيّة المقاومة للشّعب الفلسطينيّ لردع الاحتلال الغاصب.

وعبّروا، عن تمسّك الشّعب البحرينيّ بمطلب الإفراج عن جميع المعتقلين السّياسيين وتبييض السّجون في البحرين، وإطلاق سراح قادة ورموز المُعارضة ورفضهم لسياسة الموت البطيء المُمنهجةِ في سجون البحرين والكيان الصهيونيّ.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى