اخبار اسلامية
أخر الأخبار

نشر العدد 41 من نشرة “نور” باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق، اليوم الخميس، أنه تحت إشراف مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قم المقدسة، تم نشر العدد 41 من نشرة “نور” باللغة الفارسية.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة (نور) تهدف إلى نشر أفكار سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (حفظه الله)، وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “الصفحة الأولى من هذا العدد، تحتوي على رسالة تعزية المرجع الديني آية الله العظمى الشیخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، بمناسبة استشهاد سيد شهداء المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله (رحمة الله عليه)، تحت عنوان: الشهيد السيد حسن نصر الله فخرٌ وعزةٌ ومدرسةٌ، وأیضاً احتوت علی کلمة من سماحته (دام ظله)، حول مسؤولية العلماء والنخب الواعية في توجيه حركة الأمة وتربيتها وتوعيتها”.

وتابع، أن “الصفحة الثانية من هذا العدد احتوت على حقائق في الصراع بين الإسلام وأعدائه من سماحته (دام ظله)، وخبر إعطاء الإذن بصرف الحقوق الشرعية لسد الاحتياجات الضرورية للشعب اللبناني الشقيق وتقديم المعونات.. مواساةً ونصرةً لهم من قبل سماحته (دام ظله)”.

وأضاف البيان، أن “الصفحة الثالثة من هذا العدد تتضمن استفتاء حول الضمان الاجتماعي من سماحته (دام ظله)، وأیضاً احتوت علی ذکر مختصر من حیاة السیدة فاطمة المعصومة (سلام الله علیها) بمناسبة ذکری شهادتها في هذا الشهر”.

وأكمل، أن “الصفحة الأخيرة متضمنة لکلمة تحت عنوان (ولاية أهل البيت (عليهم السلام) حصن الإسلام وأعظم أركانه) لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، في جمع من تركيا وأوزباكستان”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى