اخبار اسلامية
أخر الأخبار

نشر العدد 40 من نشرة “نور” باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق، اليوم الأربعاء، عن نشر العدد 40 من نشرة “نور” باللغة الفارسية، وذلك تحت إشراف مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة قم المقدسة.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور، تهدف إلى نشر أفكار سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (حفظه الله)، وأخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضاف، أن “الصفحة الأولى من هذا العدد، تحتوي على كلمة لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، بعنوان (ضرورة إحياء شعائر رسول الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) من 28 صفر إلى 17 ربيع الأول)، وكذلك كلمة من سماحته بعنوان (أكرم الله تعالى النبي (صلى الله عليه وآله) بالشفاعة في أمته)، وأيضاً (حاجة الإنسان المعاصر إلى صفات النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله))”.

وتابع، أن “الصفحة الثانية من هذا العدد تحتوي على إضاءة قرآنية من سماحته (دام ظله)، تحت عنوان (لا توقف في عمل المؤمن الرسالي)، بمناسبة أيام مولد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.

وأكمل البيان، أن “الصفحة الثالثة من هذا العدد تتضمن مقالاً بعنوان (تقرير حول الحادثة التاريخية ليلة المبيت)، التي وقعت في أول ربيع الأول للسنة الأولی الهجرية، ويُسلط الضوء فيها على مكانتها وأهميتها، ومخطط اغتيال النبي (صلى الله عليه وآله)، ونوم علي (عليه السلام) في فراش النبي (صلى الله عليه وآله)، ونزول آية الشراء في شأن علي (عليه السلام) ونقاط التفسير المرتبطة بها”.

وأشار، إلى أن “الصفحة الأخيرة متضمنة لآخر أخبار النشر، وفي هذا العدد یعلن عن نشر كتاب (النبي المصطفى (صلى الله عليه وآله وسلم) في القرآن الكريم)، لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى