الامن
أخر الأخبار

نزاع عشائري يودي بحياة مواطنين.. ويكبد الشرطة خسائر مادية

كشفت مديرية شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، فض نزاع عشائري مسلح، راح ضحيته عدد من المواطنين، فضلاً عن تسجيله خسائر مادية تمثلت بعجلتين عسكريتين.

 

 

وقالت المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “بعد وقوع اثنين من المواطنين ضحية لخلاف وثأر عشائري سابق في قضاء الكحلاء وتجدد المشاجرة والنزاع باستخدام الأسلحة المختلفة. شرعت قوة أمنية مشتركة من أفواج وأقسام مديرية شرطة محافظة ميسان بالاشتراك مع فرقة الرد السريع بالذهاب إلى مكان الحادث”.

كما تابع البيان أن “القوة تمكنت من فرض طوق أمني وإجراء سلسلة من عمليات التفتيش لمنازل المتسببين بالحادثة. وفض النزاع المسلح والذي أدى الى إصابة عدد من المواطنين إثر تبادل إطلاق النار ووقوع الضرر ببعض الممتلكات الخاصة. فضلاً عن تسببه بحرق عجلتين تابعتين للأجهزة الأمنية. وإصابة منتسب أثناء محاولة فض النزاع وإحلال السلم المجتمعي داخل القضاء المذكور”.

كما أضافت، أن “عمليات البحث وملاحقة الجناة جارية في منطقة الحادث والأماكن القريبة منه”، مشيرة إلى أنها “سوف تعلن عن نتائج العملية وكل المستجدات في وقت لاحق، أيماناً منها باطلاع الرأي العام وحرصها على الشفافية التامة في عملياتها الأمنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى