رباضة
أخر الأخبار

نجم ليفربول يوافق على الانتقال إلى برشلونة

وافق مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، البرازيلي روبرتو فيرمينو على الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

ووفقًا لصحيفة “ميرور” اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  فإن “فيرمينو البالغ من العمر 31 عامًا وافق على الانتقال إلى فريق برشلونة المنافس في الدوري الإسباني بدايةً من الموسم القادم بصفقة انتقال حر. حيث ينتهي عقده مع فريق ليفربول في يونيو/ حزيران المقبل.

وبينت الصحيفة أن “إدارة الريدز قدمت عرضًا للمهاجم البرازيلي من أجل التمديد. لكنه فضّل خوض تجربة جديدة بعد تجربة طويلة بقميص ليفربول امتدت إلى 8 سنوات في أنفيلد.”

وأضافت “ميرور” أن فيرمينو يريد الحصول على دقائق لعب أكثر بعدما خرج. من حسابات المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي فضّل إجلاس الدولي البرازيلي على. دكة البدلاء في مباريات كثيرة هذا الموسم.

وختمت الصحيفة أن المهاجم البرازيلي ارتبط اسمه. بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني؛ لكنه فضل أن يرتدي قميص برشلونة الموسم المقبل، حيث سينضم إلى النادي الكتالوني في صفقة انتقال حر.

وانضم فيرمينو إلى ليفربول من هوفنهايم في صيف 2015 وسجل منذ ذلك الوقت 109 أهداف في 360 مباراة خاضها، وقد أسهم بشكل كبير في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020، ودوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

الجدير بالذكر، أن” البرازيلي حصد مع ليفربول العديد من البطولات أبرزها لقب الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، إلى جانب كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس العالم للأندية، كأس الرابطة الإنجليزية”.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى