الامن
أخر الأخبار

نجدة بغداد تعلن عن حصيلة واجباتها الأمنية خلال 24 ساعة

أعلنت مديرية شرطة نجدة بغداد، اليوم الخميس، عن حصيلة الواجبات والمهام الأمنية والخدمية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأفادت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأنها “تمكنت من القبض على 4 متهمين مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة. ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة الكاظمية، والشعب، واليرموك. والسيدية”.

وأضافت، أنه “تم القبض على 5 متهمين بحوزتهم أسلحة غير مرخصة ٤ مسدسات، وبندقية كلاشنكوف. ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، من قبل دوريات نجدة الكرادة، والدورة، والشعب، واليرموك، والشعلة”.

وأشارت المديرية، إلى أن “دوريات نجدة حي الجامعة، تمكنت من القبض على متهم بحوزته منشورات تحريضية في شارع الربيع. كما تم القبض على متهم بحوزته مواد مخدرة نوع كرستال ضمن منطقة الباب الشرقي، من قبل دوريات نجدة الكندي”.

وتابعت، أنه “تم القبض عدد من المتهمين لقيامهم بالسرقة، حيث تنوعت سرقاتهم بين الدراجات النارية، وأسطوانات الغاز، وقفص حديدي تابع لأمانة بغداد. ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد من قبل دوريات نجدة المحمودية، والحرية، والغزالية. واليرموك، والشعب، وحي العامل، والكرادة، والنهروان”.

ولفتت المديرية، إلى أن “دوريات النجدة نفذت واجبات ضمن مناطق متفرقة، منها ضبط 8 سيارات عليها إشارة حجز ضمن. والقبض على 94 مخموراً يعترضون سبيل المارة، وضبط 60 سيارة مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل. والقبض على 91 متسولاً، وضبط 168 دراجة نارية مخالفة للتعليمات القانونية”، مؤكدة أنه “تم تسليم جميع الحالات إلى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى