الامن
أخر الأخبار

نجدة بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية خلال 24 ساعة

أعلنت نجدة بغداد، اليوم الثلاثاء، حصيلة الممارسات الأمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

وذكر بيان لنجدة بغداد تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بإشراف ومتابعة مدير نجدة العاصمة بغداد العميد صباح عبد الحسن جعفر نفذت نجدة بغداد واجبات ومهام امنية وانسانية وخدمية خلال ٢٤ ساعة الماضية في عموم العاصمة”.

وأضاف البيان: “تم القبض على (٨) اشخاص وضبط بحوزتهم أسلحة غير مرخصة نوع مسدس عدد(٧) وبندقية صيد ضمن مناطق متفرقة من قبل دوريات نجدة (الكندي . الشعب. الدورة. الزعفرانية. الرشاد. الزهور.) كما تم القبض على شخص وضبط بحوزته مواد مخدرة نوع (كرستال وأجهزة تعاط للمخدرات ومسدس صوتي) ضمن منطقة (زيونة) من قبل دوريات نجدة (بغداد الجديدة)”.

ولفت الى “القبض على متهمين لقيامهم بسرقة أجهزة موبايل من المواطنين ضمن تقاطع ملعب الشعب من قبل دوريات نجدة (بغداد الجديدة) اضافة الى انقاذ شخص حاول رمي نفسه من اعلى جسر الجادرية بقصد الانتحار من قبل دوريات نجدة الدورة والقبض على شخصين مطلوبين وفق المادة (٢٩٨) والمادة (٢٨٩) ضمن مناطق (المحمودية. سيطرة البكرية) من قبل دوريات نجدة ( المحمودية. ابي غريب)”.

وأوضح البيان أنه “تم القبض على مبتز الكتروني ساوم شخص بعدم نشر صور عائلته مقابل مبلغ من المال ضمن (مدينة الصدر) من قبل دوريات نجدة الصمود وضبط سيارات (عليها اشارة حجز) عدد (١٣) ضمن مناطق متفرقة اضافة القبض على مخمورين يعترضون سبيل المارة (٩٦)”.

ولفت الى “ضبط سيارات مخالفة للتعليمات القانونية ومظللة وبدون لوحات تسجيل عدد (٣٦٠) والقبض على ( ١٩٤) متسولا اضافة الى ضبط دراجات نارية مخالفة للتعليمات القانونية عدد (١٠٢٢). مضيفا أنه “تم تسليم جميع الحالات الى مراكز الشرطة ودوائر المرور حسب الاختصاص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى