منوعات

“نتفليكس” تعتزم تقديم مستويات اشتراك أرخص مدعومة بالإعلانات

كشف الرئيس التنفيذي في “نتفليكس“، ريد هاستينغز، اليوم الخميس، عن عزم الشبكة تقديم خطط مدعومة بإعلانات أرخص في السنوات القادمة، مشيراً إلى أن عملاق البث يعمل حالياً على العرض، وسينتهي من تفاصيل الخطط خلال العام أو العامين المقبلين.

 

وقال هاستينغز، في تصريح، إنه “يجد الإعلانات معقدة وهو معجب كبير ببساطة الاشتراكات. لكن منح المستهلكين الذين لا يمانعون في مشاهدة الإعلانات خيار دفع أقل أمر منطقي للغاية”.

وأضاف، أنه “قد يكون له معنى كبير بالنسبة للشركة أيضاً، حيث فقدت الخدمة حوالي 200000 مشترك في الربع الأول من عام 2022. وهو تطور ألقت باللوم فيه على المنافسة الشديدة، وعدم القدرة على التوسع في بعض المناطق. بسبب القيود التكنولوجية ومشاركة الحساب”.

وتابع هاستينغز، “وعلى ما يبدو هناك 222 مليون أسرة تدفع مقابل نتفليكس. لكن أكثر من 100 مليون آخرين يشاركون هذه الحسابات”.

ووفق تقرير لموقع “engadged”، فإنه “بالعودة إلى شهر مارس/آذار بدأت نتفليكس في اختبار ميزة في تشيلي وكوستاريكا وبيرو سمحت للمشتركين بإضافة “عضوين فرعيين”. والذين سيحصلون على تسجيلات الدخول وملفات التعريف الخاصة بهم، مقابل 3 دولارات”.

ونوه التقرير، إلى أنه “قد يكون مجرد جزء بسيط من تكلفة العضوية الكاملة، ولكن على الأقل تحصل نتفليكس على شىء من الأشخاص. الذين يقترضون عادةً حسابات أصدقائهم”.

وأوضح الرئيس التنفيذي، أنه “ستتم إضافة العضويات المدعومة بالإعلانات كمستويات. وأن الأعضاء الذين لا يمانعون في دفع رسوم الاشتراك الكاملة، لا يجب أن يخضعوا للإعلانات”، لافتاً إلى أن “نتفليكس سيكون مجرد ناشر. وأنه لن يتتبع بيانات المستخدم لمطابقة الإعلانات مثل بعض منافسيها”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى