دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تدمر ناقلتي جند للاحتلال الإسرائيلي جنوبي غزة

دمرت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ناقلتي جند للاحتلال الإسرائيلي جنوبي قطاع غزة في اليوم الـ292 من ملحمة “طوفان الأقصى” موماضلةً استهداف قوات الاحتلال في عدة محاور.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن المقاومة الفلسطينية تتابع عملياتها واشتباكاتها عند مختلف محاور القتال في قطاع غزة ضد قوات “جيش” الاحتلال. رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ292 على القطاع، مكبّدةً الاحتلال خسائر إضافية.

كما أنّ المقاومة تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في تل الهوا. والشيخ عجلين قرب محور “نتساريم” في مدينة غزة، والذي تواصل المقاومة استهدافه.

وسطرت المقاومة اشتباكات ضارية أخرى في منطقتي القرارة وبني سهيلا شرقي خان يونس جنوبي القطاع، تصدياً لمحاولات توغل “جيش” الاحتلال.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية – حماس. عن تدمير ناقلة جند إسرائيلية بعبوة “شواظ” واشتعال النيران فيها وسط بلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع.

ومن جهتها استهدفت كتائب شهداء الأقصى تحشدات آليات الاحتلال بقذائف “الهاون” شرقي مدينة رفح. كما استهدفت تحشدات الاحتلال على خط الإمداد في محور “نتساريم” برشقة صاروخية من نوع “107”، موثقة ذلك في مقاطع مصورة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى