الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

“نافية تأجيل الانتخابات”.. المفوضية: أكملنا طباعة ورقة الاقتراع

أكدت مفوضية الانتخابات، اليوم الاثنين، عدم وجود نية لتأجيل الاستحقاق الانتخَابي، مشيرة إلى أنها أكملت طباعة ورقة الاقتراع وسجل الناخبين.

 

وأوضح مسؤول اجراءات التدريب في دائرة العمليات بالمفوضية داوود سلمان خضير للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. أن “مجلس المفوضين يؤكد على اجراء الانتخابات في موعدها المحدد ولا توجد نية لتأجيلها”.

وتابع خضير أن “جميع الاجراءات في طور الاكتمال وفق الجدول الزمني العملياتي. والذي أعد من قبل دائرة العمليات في المفوضية لغرض اجراء الانتخَابات في موعدها”.
ولفت الى “اكتمال طباعة ورقة الاقتراع وسجل الناخبين، والانتهاء من نشر محطات ومراكز الاقتراع للناخبين، العام والخاص والنازحين، واجراء المصادقة على اجراء الاقتراع العام والخاص وبرنامج احتساب الأصوات والشكاوى والطعون”.
وكانت قد قالت المفوضية في بيانها الأسبوعي: إنها “أجرت العديد من المخاطبات مع الجهات ذات العلاقة. عبر كتب رسمية وجهها رئيس مجلس المفوّضين جليل عدنان خلف إلى رئيس مجلس الوزراء، وآخرها الكتاب الذي جرى فيه تأكيد الحاجة الماسة الى تثبيت موظّفي العقود التشغيلية ممن يمتلكون الخبرة الفنية والإدارية ويُشهد لهم بحسن السيرة والسلوك على الملاك الدائم، إذ تمخّضت هذه المخاطبات عن موافقة مجلس الوزراء على استحداث الدرجات الوظيفية، لغرض تثبيت المتعاقدين مع مفوّضية الانتِخابات، ممن تجاوزت خدمتهم (5) سنوات فأكثر، استناداً إلى المادة (61/ب) من قانون الموازنة الاتّحادية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى