رباضة
أخر الأخبار

نادي النجف يطالب بمراعاة خصوصية المحافظة بتحديد روزنامة الموسم المقبل

أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف، اليوم الخميس، على مطالبة اتحاد الكرة ورابطة (لا ليغا) بمراعاة خصوصية قدسية المحافظة وما تشهده من مناسبات دينية وأخذها بنظر الاعتبار عند تحديد روزنامة المباريات في الموسم المقبل.

وقال علي الغزالي في تصريح للوكالة الرسمية وتابعتها “النعيم نيوز”. إن” الاجتماع الأخير مع رئيس رابطة (لا ليغا) خافيير تيباس، تضمن طرح العديد من الملاحظات من قبل أندية الدوري أبرزها زخم المباريات والجدول المضغوط “.

وبين، أن” مطالب نادي النجف الأشرف التي تم طرحها كانت واضحة ومنطقية وأهمها تحديد مواعيد ثابتة للمباريات مع الأخذ بنظر الاعتبا وضع المحافظة التي تستقبل قرابة ثلاثة ملايين زائر سنوياً، بالإضافة الى مطالبتنا بمعالجة آلية قرعة بطولة كأس العراق خلافاً لما حدث هذا العام، وكذلك أهمية تطبيق النظام الأمني ونظام حجز التذاكر الإلكتروني لدخول الجماهير للملاعب، والجانب الآخر ملزم بدراسة هذه الملاحظات “.

وأضاف الغزالي، أن” شعورنا بالمسؤولية تجاه النادي دفعنا لطرح ما نشعر به وما نراه واجباً وطنياً بغية الارتقاء بواقع الدوري من ناحية التنظيم والأداء والنتائج واتساع رقعة المتابعة محلياً وعربياً “.

وتابع، أنه” منذ تسلم إدارة النادي وضعنا خطة مرحلية وخطة مستقبلية لتطوير النادي “، مبيناً أن” الخطة المرحلية بدأت تؤتي ثمارها توافقياً منذ بداية المرحلة الأولى وصولاً الى المرحلة الثانية من الدوري”.

وأوضح الغزالي، أن” اختيار المدرب عبد الغني شهد جاء وفق آلية معتمدة بعد استقطاب مجموعة من اللاعبين المتميزين”، موضحاً أن” شهد يتمتع بإجازة وسيلتحق بموسم الحج مطلع شهر حزيران المقبل وسيكمل مهمته مع الفريق بعد عودته وحتى ذلك الحين سيتولى الجهاز الفني المساعد بقيادة المدرب حيدر نجم مسؤولية الفريق في المباريات المقبلة “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى