رباضة

نادي الكهرباء يواصل استعداداته في معسكر الانيا التركي

أعلن نادي الكهرباء، اليوم الاثنين، مواصلة تحضيراته استعداداً لخوض منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم من خلال معسكره التدريبي المقام في مدينة الانيا التركية.

وقال مدرب حراس مرمى فريق الكهرباء جليل زيدان، في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته “النعيم نيوز”. إن” المعسكر التحضيري يستمر لمدة أسبوعين. تتخلله إقامة 4 مباريات تجريبية أمام الأندية التركية للوقوف على جاهزية الفريق”.

واضاف زيدان أن “(البرتقالي) عــازم على الظهور المميز فـي المـوسـم المقبل. بتواجد جميع مـقـومـات الـنـجـاح لتحقيق الهدف المنشود، المتمثل بالتواجد ضمن المـراكـز العشرة الأولــى في الترتيب النهائي لمسابقة الدوري”، مبينا ان” عامل الاستقرار. ساعد الفريق فـي التأقلم بشكل سريع، على الرغم من دخول بعض اللاعبين في القائمة الرسمية”.

 

والجدير بالذكر نادي الكهرباء هو أحد أندية كرة القدم في العراق. تأسس النادي في عام 2001. ويقع في الرصافة (العراق)، المناطق الشرقية من دجلة، بغداد.

تأسس النادي في عام 2001 من قبل وزاراة الكهرباء. وفي موسم 2004-2005 كان النادي يلعب في الدوري العراقي الممتاز للمرة الأولى حتى وصل إلى الدرجة الأولى في العراق في موسم 2013.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى