رباضة
أخر الأخبار

نابولي يحسم صفقة لوكاكو

حسم نادي نابولي، اليوم السبت، صفقة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد جولات من المفاوضات، دامت أسابيع، من أجل التوصل لاتفاق مع تشيلسي.

 

وقال الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، في تدوينة على منصة “إكس” وتابعتها “النعيم نيوز”، إن “نابولي نجح في الاتفاق مع البلوز شفهياً. على ضم الدولي البلجيكي”.

وأضاف، أن “النادي اللندني وافق على بيع لوكاكو. مقابل 30 مليون يورو فقط، مع تضمن العقد حوافز إضافية، تصل إلى 15 مليوناً”.

وأوضح رومانو، أن “لوكاكو سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع نابولي، لينتهي في صيف 2027”. وتأتي هذه الصفقة المنتظر الإعلان عنها رسمياً خلال ساعات. بناء على طلب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ومن المتوقع تخلي نادي الجنوب الإيطالي عن مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمين. في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الجارية.

وفي وقت سابق، حسم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم روما المعار من تشيلسي. موقفه النهائي من العروض السعودية التي تلقاها. خلال الفترة الأخيرة.

واقترن اسم الهداف البلجيكي المخضرم. بالانضمام لصفوف أحد أندية صندوق الاستثمار السعودي خلال الصيف المقبل. بعدما قرر تشيلسي التخلص منه، بعد نهاية فترة إعارته مع “الجيالوروسي”.

وقال الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، إن “لوكاكو رفض عرضاً كبيراً من أحد أندية. الدوري السعودي، خلال الأسبوع الماضي”.

وأوضح شيرا، في تدوينة على منصة “إكس”، وتابعتها “النعيم نيوز”، أن “لوكاكو سيغادر تشيلسي مرة أخرى، وينتظر موقف. نابولي من التعاقد معه، وذلك رغبة منه في العودة للعمل. مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، خلال الفترة المقبلة”.

وأشار، إلى أن “المهاجم البلجيكي يعتبر أحد أهم الأهداف لنابولي خلال الصيف المقبل، وخاصة. بعد وصول كونتي المحتمل لتدريب نادي الجنوب الإيطالي”.

وقدم لوكاكو مستويات مميزة. خلال الموسم المنصرم مع روما، حيث سجل 21 هدفاً وصنع 4 أهداف. في 47 مباراة بمختلف المسابقات.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى