محلي
أخر الأخبار

نائب يدعو إلى فتح تحقيق في حادثة محاولة اغتيال سائق سيارة حمل في ديالى

دعا القيادي في تحالف السيادة عن محافظة ديالى، النائب رعد الدهلكي، اليوم الأحد، إلى فتح تحقيق نزيه وشفاف، في حادثة محاولة اغتيال سائق سيارة حمل، في تقاطع القدس بالقرب من كلية بلاد الرافدين، في المحافظة.

 

وقال الدهلكي، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تداولت مقطع فيديو لشخص تعرض للقتل على يد مجهولين، يستقلون عجلة في تقاطع القدس بالقرب من كلية بلاد الرافدين في محافظة ديالى”.

وتابع، أن “الحادث بتفاصيله العامة هو حادث إرهابي قامت به جهات خارجة عن القانون، لكن حديث بعض الضباط الأمنيين عن معرفتهم لشخصية من أطلق النار لكنهم يخشون التحرك، إلا بأمر يصدر من مراجعهم العليا، هو أمر يثير الكثير من علامات الاستفهام”.

وأكد الدهلكي، أن “التهاون مع جرائم القتل واستباحة أرواح ودماء المواطنين تحت عناوين ما أنزل الله بها من سلطان، هو أمر سيجعل الجريمة أكثر انتشاراً فمن أمن العقاب أساء الأدب”، مردفاً بالقول: “بالتالي فإننا نطالب بفتح تحقيق عاجل وسريع في هذا الحادث، ومحاسبة أي طرف يثبت تقصيره في منع أو محاسبة الجناة مهما كانت انتماءاتهم أو من يقف خلفهم، كي يكون رادع لكل من تسول له نفسه التجاوز على حرمة المواطنين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى