سياسية

نائب عن النهج الوطني يناقش عدة ملفات أهمها شحة المياه في جبايش

ناقش النائب عن كتلة النهج الوطني الاستشاري حسن الأسدي، اليوم الخميس، شحة المياه وتوقف مشروع السايد الثاني الإصلاح الجبايش.

وذكر مكتبه الإعلامي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد النائب عن كتلة النهج الوطني الاستشاري حسن الأسدي اجتماعًا موسعا في قضاء الجبايش لمتابعة الخدمات في القضاء، وحضر الاجتماع قائمقام قضاء الجبايش كفاح الأسدي وكافة مدراء الدوائر الخدمية والأمنية في القضاء ومدراء الشركات العاملة في القضاء تضمن مناقشة المعوقات التي تواجه هذه الدوائر بغية ايجاد الحلول المناسبة لها”.

وناقش المجتمعون بحسب البيان، “أهم الملفات العالقة ومنها مشكلة شحة المياه وتوقف مشروع السايد الثاني الإصلاح الجبايش واكمال مستشفى الجبايش ١٠٠ سرير واكمال مشاريع القضاء الأخرى”.

كما اطلع النائب الحضور على “زيارته الى وزارة التخطيط برفقة المهندس المقيم لمشروع مستشفى الجبايش ١٠٠ سرير ومتابعته لهذا الملف المهم كما اطلعهم على متابعته المستمرة لملف شحة المياه مع وزير الموارد المائية والجهد الخاص بجلب حفارات برمائية لتطهير منافذ الاهوار والعمل جاري على اكمال هذه الجهد بالتنسيق مع الوزارة. كما اطلعهم على متابعته المستمرة لتشغيل مشروع ماء الاصلاح الجبايش الذي سيتم تشغيله بشكل تجريبي خلال الايام القادمة”.

ولفت البيان إلى أنه “تم تسجيل العديد من الملاحظات والمواضيع التي سيتم متابعتها من قبله شخصيا فيما يخص المشاريع وبقية المواضع الاخرى، وتم الإتفاق على عقد اجتماع اخر خلال الايام المقبلة لمتابعة نتائج هذا الاجتماع. كما سيقوم النائب بزيارة مماثلة خلال الأيام القادمة لبقية الوحدات الإدارية في مناطق جنوب الناصرية ابتداء من ناحية المنار وبقية الوحدات الادارية الاخرى لمتابعة احتياجتها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى