دولي

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي يحذر الولايات المتحدة من “عذاب مر”

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، إن الولايات المتحدة، ستعاني من عذاب شديد إذا حاولت التعدي على صلاحيات الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الدولي.

 

وكتب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي في قناته على تيلغرام اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  أن “الأمريكيين “طالبوا قبل أيام ببعض” التنازلات في مجال إصلاح “مجلس الأمن الدولي، والتخلي عن الإصرار على بقاء  الوضع الراهن”.

وأضاف: “هناك أشكال مختلفة من الحلول الوسط. إذا كان الحديث. يدور عن محاولة انتهاك صلاحيات الأعضاء الدائمين في مجلس الأمن الدولي، وهو ما تحاول الولايات المتحدة تمريره . في ذروة هذيانها المعادي لروسيا، فستنال العذاب المر عندئذ، وسيكون مصير الأمم المتحدة مشابها لمصير عصبة الأمم”.

ويشار إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، سيثير مع وزير خارجيته. أنتوني بلينكن وسفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد. موضوع إصلاح مجلس الأمن الدولي في أسبوع المستوى الرفيع للجمعية العامة للأمم المتحدة في نهاية سبتمبر.

وفي قت سابق “حذر مندوب روسيا الدائم لدى مجلس الأمن الدولي فاسيلي نيبينزيا، من أن المواجهة غير المباشرة بين الناتو وروسيا تزيد بشكل خطير من احتمال صدام مباشر بين الجانبين.”

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى