رباضة
أخر الأخبار

نائب حول قرار اتحاد التايكواندو إبعاد أندية من المشاركة بالانتخابات الفرعية: فيه خلق فتنة

استنكر رئيس الكتلة التركمانية النيابية، النائب أرشد الصالحي، اليوم الخميس، قرار الاتحاد العراقي للتايكواندو، بإبعاد الأندية العريقة والمميزة في الساحة الرياضية العراقية والدولية، من المشاركة بالانتخابات الفرعية للاتحاد.

 

وقال الصالحي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نشجب القرار المجحف الذي اتخذه الاتحاد العراقي للتايكواندو، بإبعاد الأندية العريقة والمميزة في الساحة الرياضية العراقية والدولية، من ممارسة أنشطتها ومشاركتها في الانتخابات الفرعية لاتحاد التايكواندو، في ممثلية كركوك”.

وأوضح، أن “الاعتراض على الإجراء والآلية الانتخابية من قبل بعض الشباب، حق كفله الدستور لجميع أبناء شعبنا وفي كافة المجالات، مضيفاً “وإن الثبات عن القرار بإبعاد الأندية والشباب من المشاركة في الانتخابات، ونقلها إلى بغداد، هي خلق فتنة وقلق جديد في كركوك، وهذه المرة تطال بالشباب والرياضيين”.

وتابع الصالحي، “لذا ندعوا وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال، إلى التدخل العاجل وإخماد فتيل التوتر بين الرياضيين الشباب، بالعدول عن القرار الصادر من الاتحاد العراقي للتايكواندو، وفسح المجال للجميع بالمشاركة واختيار من يرونه مناسباً لتمثيلهم في كركوك”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى