محلي

نائب بصري يعلق على مشروع إعادة تأهيل جسر الكريزة

دعا النائب عن محافظة البصرة أحمد طه الربيعي، اليوم الثلاثاء، الحكومة المحلية للانتباه لعدة نقاط قبل المباشرة بإعادة تأهيل جسر الكزيزة.

 

وقال الربيعي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “في الوقت الذي أحالت فيه محافظة البصرة، مشروع إعادة تأهيل جسر الكزيزة فإن عليها قبل المباشرة بقطع الجسر ان تلتفت الى امور هامة :

– يحب التأكد من تهيئة الطريق البديل وكونه سالك لا يتسبب بخلق حالة من الفوضى والزحام.

– على المحافظة ان تدرك ان جسر (العسافية الأخضر) في الكرمة بقضاء الهارثة متهالك وعلى وشك الإنهيار الأمر الذي يُنذر بمشكلة ثانية على نفس الطريق الممتد من جسر الكزيزة باتجاه مناطق شمالي البصرة وبقية المحافظات، مع التنويه الى انه في حال قطع جسر الكزيزة سيكون هناك زخم اكبر بإتجاه جسر العسافية من خلال جسر النجيبية.

– ان محافظة البصرة على موعد قريب من انطلاق الجموع المؤمنة من السائرين على الاقدام الى محافظة كربلاء المقدسة في زيارة الأربعين الأمر الذي يتطلب الجدية في توفير الطريق المناسب لهم وعدم التعارض مع المشاريع في الطريق.

– كما ان العام الدراسي الجديد على وشك ان يبدأ”.

أضاف “من هذا أدعو حكومة البصرة المحلية الى أخذ النقاط أعلاه بعين الاعتبار قبل المباشرة بإعادة تأهيل جسر الكزيزة خصوصاً وان المدة المعلنة عن تنفيذ هذا المشروع أربعة أشهر”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى