دولي
أخر الأخبار

نائب بريطاني يتحدث عن التوقيت المحتمل لاستخدام أسلحة نووية

أكد النائب عن حزب المحافظين الحاكم في بريطانيا، توبياس إلوود، اليوم السبت، إنه من غير المستبعد أن يشهد العالم في السنوات العشر المقبلة استخدام أسلحة نووية تكتيكية.

 

 

وأوضح النائب البريطاني في تصريح لـ”راديو تايمز” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “استخدام الأسلحة النووية يرجع إلى التوتر المتزايد على الساحة الدولية.”

وقال: “نحن نعيش في عقد صعب للغاية. عالمنا سوف يتغير. أعتقد، مهما بدا ما سأقوله مرعبا، فأننا سنرى استخدام الأسلحة النووية التكتيكية في السنوات العشر القادمة”.

وأضاف البرلماني البريطاني أن بلاده في حاجة إلى “ونستون تشرشل جديد”. الذي سيساعدها على النجاة من عقد “صعب للغاية”.

وفي وقت سابق قالت وزيرة الخارجية البريطانية، ليز تراس. التي تشارك في السباق على مقعد رئيس وزراء البلاد، إنها ستكون مستعدة، إذا لزم الأمر، للضغط على الزر لإطلاق سلاح نووي.

كما أفادت تقارير صحفية. بأن بريطانيا تواجه وضعاً اقتصادياً صعباً قد يجبرها على طلب المساعدة من صندوق النقد الدولي. في ظل أزمة الطاقة التي تعاني منها.

 

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية. أنه “نتيجة للسياسة قصيرة النظر في قطاع الطاقة في بريطانيا. قد يرتفع مستوى الفقر بين السكان بشكل حاد. ما سيؤدي إلى احتجاجات حاشدة وانتصار لحزب العمال المعارض في الانتخابات البرلمانية المزمعة. نهاية العام المقبل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى