رباضة
أخر الأخبار

ميسي بانتظار لقب تاريخي جديد

إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لديه فرصة مع فريقه الجديد إنتر ميامي، لإضافة لقب جديد إلى سجله الحافل بالإنجازات، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، اليوم الخميس.

وحسبما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “ألفيس هو حاليا اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب برصيد 44 إنجاز، بينما توقف رصيد ميسي عند 43″.

وفي حال حقق ميسي إنجازين مع إنتر ميامي هذا الموسم. سيكون قادراً على انتزاع لقب “اللاعب الأكثر فوزا بالألقاب” من الأسطورة البرازيلي داني ألفيس.

ولكي يتفوق ميسي على ألفيس، فإن “عليه الفوز مع إنتر ميامي بلقبين من أصل 3 يمكن أن ينافس عليها الفريق الأميركي هذا الموسم وهي: كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة، والدوري الأميركي لكرة القدم”.

وأدى انضمام ميسي إلى إنتر ميامي. إلى قفزة في أسعار التذاكر بمباريات الفريق الأميركي بنسبة 500 بالمئة تقريبا. وفق بيانات نقلتها مجلة “فوربس” الأميركية.

ويتسابق مشجعو الدوري الأميركي لشراء تذاكر لقاءات إنتر ميامي. لمشاهدة ميسي الذي انتقل إلى الفريق من باريس سان جرمان الفرنسي، ومن المتوقع أن يخوض مباراته الرسمية الأولى الجمعة.

وارتفع متوسط سعر تذكرة مباريات إنتر ميامي على ملعبه خلال الموسم المقبل بنسبة 459 بالمئة. من 152 إلى 850 دولارا، بينما زادت تذاكر مباريات الفريق السبع المقبلة بنسبة 558 بالمئة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى