رباضة
أخر الأخبار

ميسي يطالب سان جيرمان بضم نجم برشلونة

طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، من إدارة ناديه، ضم أحد نجوم برشلونة، في الصيف المقبل.

 

 

بحسب شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية. اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “ويتعلق الأمر بالهولندي فرينكي دي يونج، الذي يراه ميسي إضافة قوية لسان جيرمان حال انضمامه إلى حديقة الأمراء.”

وسبق أن حاول سان جيرمان الحصول على خدمات دي يونج، أثناء تواجده في أياكس، لكن اللاعب الهولندي فضّل الذهاب إلى برشلونة.

وتراجع برشلونة عن فكرة الاستغناء عن دي يونج بعد استعادة مستواه مؤخرًا. لكن النادي الكتالوني يعاني من أزمة مادية ويحتاج للأموال بشدة خلال المرحلة المقبلة علمًا بأن عقد النجم الهولندي ينتهي في صيف 2025.

الجدير بالذكر، أن عقد ميسي مع سان جيرمان، ينتهي بنهاية الموسم الجاري. وسط أنباء تفيد بتوصله لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد لمدة موسم آخر.

كما وجّه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، رسالة إلى جمهوره بمناسبة السنة الجديدة 2023.

ونشر ميسي، على حسابه بشبكة “إنستجرام” اطلعت عليها “النعيم نيوز”.، صورة مع عائلته، وكتب عليها: “ينتهي عام لن أنساه أبداً. أصبح الحلم (كأس العالم) الذي سعيت إليه دائماً حقيقة. لكن هذا لن يكون له قيمة لولا حقيقة أنني أشاركه مع عائلة رائعة وبعض الأصدقاء الذين يدعمونني دائماً ولم يسمحوا لي بالبقاء على الأرض عقب كل مرة أسقط فيها”.

وأضاف: “أريد أيضاً أن يكون لدي ذكرى استثنائية جداً لجميع الأشخاص الذين يتابعونني ويدعمونني، إنه لأمر رائع أن أكون قادراً على مشاركة هذه المسيرة معكم جميعاً”.

وتابع ميسي: “سيكون من المستحيل الوصول إلى ما وصلت إليه دون الكثير من التشجيع الذي تلقيته من جميع الناس في بلدي وكذلك من باريس وبرشلونة والعديد من المدن والبلدان الأخرى التي كنت أتلقى منها المودة”.

واختتم ميسي: “آمل أن يكون هذا العام أيضاً رائعاً للجميع وأتمنى لكم كل الصحة والقوة لمواصلة السعادة في عام 2023.. عناق كبير للجميع!”.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى