رباضة

ميسي: الأرجنتين أصبحت أقوى بعد خطئي

 علق ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، على انتصار فريقه على بولندا بهدفين دون، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  “أنا غاضب من ضياع ركلة الجزاء، لكن أعتقد أن الفريق أصبح أقوى بعد خطأ مني. كنا نعلم أنه بمجرد أن يأتي الهدف الأول فإن المباراة ستتغير”.

وأضاف: “مواجهة أستراليا في ثمن النهائي ستكون صعبة للغاية. أي منتخب يستطيع التفوق على الآخر. كل شيء متساوٍ للغاية. علينا الاستعداد للمباراة بأفضل طريقة نقوم بها دائمًا”.

واختتم النجم الأرجنتيني: “علينا التحلي بالهدوء والتركيز على مباراة تلو الأخرى. الآن هناك كأس عالم آخر سيبدأ. نأمل أن نحافظ على ما فعلناه”.

وكان فويتشيك تشيزني، حارس منتخب بولندا، تصدى لركلة جزاء ميسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

حجزت الأرجنتين مقعدها في ثمن نهائي مونديال قطر، بعد التغلب على بولندا بهدفين دون رد على ملعب 974، مساء اليوم الأربعاء، في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

ضمن مونديال قطر سجل ثنائية الأرجنتين أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة (46) وجوليان ألفاريز في الدقيقة (67).

 

وبتلك النتيجة رفعت الأرجنتين رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة. بينما تجمد رصيد بولندا عند 4 نقاط، ليصعد المنتخبان سويا إلى الدور ثمن النهائي حيث دانت الأفضلية لليفاندوفسكي ورفاقه على حساب المكسيك الثالثة بفارق هدف وحيد.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى