الامن
أخر الأخبار

ميسان تعلن عن إجراءات لمنع تهريب المخدرات والأسلحة

أكد محافظ ميسان علي دواي، اليوم الجمعة، استعداد المحافظة لنصب كاميرات حرارية لمراقبة الشريط الحدودي، وإنجاز السد الترابي الأمني لمنع حالات التسلل والتهريب.

 

وقال دواي، للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “محافظة ميسان مستعدة لنصب كاميرات حرارية متطورة لتمكن قوات حرس الحدود المتمثلة باللواء العاشر من مسك الأرض. ومراقبة الحدود وملاحقة المهربين وتجار السلاح والمخدرات في الربط الحدودي المحاذي لمناطق الأهوار الشرقية”.

وأضاف أيضا أن “ذلك لن يتم إلا بوجود سد ترابي أمني ممتد على مسافة 51 كم. وكاميرات توفر لها حماية مناسبة تحول دون تعرضها للسرقة”.

وفي وقت سابق، محافظة ميسان، أعلنت عن. تخصيص مبالغ مالية من البترودولار لنصب كاميرات مراقبة على الشريط الحدودي في المحافظة بهدف الحد من عمليات التهريب وتجارة السلاح.

كما أشرف قائد عمليات ميسان اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي، على سير الأعمال في إنشاء السدة الترابية التي ينفذها الجهد الهندسي لهيئة الحشد الشعبي من أجل تأمين الحماية لهور الحويزة على الشريط الحدودي العراقي الإيراني، كذلك لتأمين الرصد والمراقبة. لمنع حالات التسلل والتهريب والعبور غير القانوني وفرض سلطة الدولة على الحدود المائية في الأهوار ومنع المهربين من ممارسة نشاطاتهم والقضاء على ظاهرة التهريب من مناطق الحدود التابعة لمحافظة ميسان.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى