اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ميسان.. الدورة الأكاديمية المجانية لفتية الإمام الجواد (ع) المستوى الثاني

باشر فرع مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ميسان، اليوم الأربعاء، بالدورة الأكاديمية المجانية لطلبة مشروع فتية الإمام الجواد (ع) المستوى الثاني/ رابطة فيض المنتظر (عج) الشبابية، من طلبة الثاني المتوسط.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الدورة عقدت في جامع الإمام الحسن (ع) وبمعدل أربعة أيام في الأسبوع. وبواقع درسين في اليوم للمواد الدراسية (اللغة العربية، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، اللغة الانكليزية)”.

وأضاف، “وأشرف على التدريس كل من (محمد الخزاعي، أمجد ساجد)”، مبيّناً أن “هذه الدورة السنوية المجانية، تأتي. بغية تعزيز ودعم الجانب الأكاديمي العلمي لدى طلبة المشروع، ليكونوا النواة للعمل الرسالي الثقافي والعلمي. المستقبلي”.

وأشار البيان، إلى أنه “يتم في هذه الدورة التركيز على منهج الطلبة مع إضافة الأساسيات. والتأكيد عليها وإضافة التمارين والتدريبات اليومية والاختبارات. مع متابعة سير تقدم الطلبة العلمي في المدرسة من خلال الزيارات المباشرة للطلبة في مدارسهم. أو سؤال الأساتذة عن مستوياتهم”.

ولفت، إلى أنه “وتضاف فقرة الأستاذ المبدع للدورة حيث يتم تدريب وتهيئة الطلبة. وتعليمهم أساليب وطرق التدريس ليكونوا الأساتذة في المستقبل”.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة تتبنى هذه الدورات لكل جيل من أجيال الفتية من الصف السادس الابتدائي. ولغاية وصولهم الصف السادس العلمي ودخولهم الجامعات. ويتم تعزيز هذا الجانب في العطلة الصيفية بالدورات الحوزوية الفكرية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى