دولي
أخر الأخبار

ميركل تعارض حجب الثقافة الروسية في الغرب

أعربت المستشارة الألمانية السابقة أنغيلا ميركل، اليوم الأربعاء، عن معارضتها لحجب الثقافة الروسية في الغرب على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

 

 

واستنكرت ميركل في حديث لقناة “فينيكس” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “تصرفات مغنية الأوبرا الروسية الشهيرة آنا نيتريبكو وخاصة مشاركتها في “بعض الفعاليات السياسية.”

ومع ذلك أضافت ميركل أنه “يجب القول بوضوح، إنني لا أعتقد أنه يجب حجب الثقافة الروسية الآن”.

والجدير بالذكر أن “متروبوليتان أوبرا” في نيويورك وأوبرا بافاريا في ألمانيا أعلنتا تعليق عروض آنا نيتريبكو على منصتيهما، مطالبتين المغنية بالتخلي عن تأييدها العلني للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

 

كما دافعت المستشارة الألمانية السابقة أنغيلا ميركل، اليوم الأربعاء، عن سياستها تجاه روسيا، قائلة إنه لا داعي “للاعتذار” لاعتمادها على الدبلوماسية والتجارة في محاولة لتجنب حرب في أوكرانيا.

وفي أول مقابلة رئيسية لها منذ تنحيها قبل ستة أشهر بثتها قناة “فينيكس” الإخبارية “الدبلوماسية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “أصرت ميركل على أنها لم تكن ساذجة في تعاملها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.”

وقالت ميركل البالغة 67 عاما في مقابلة بثتها قناة “فينيكس” الإخبارية “الدبلوماسية ليست خطأ فقط لأنها لم تنجح”.

وذكّرت بدعمها فرض عقوبات اقتصادية على روسيا بعد ضمها لشبه جزيرة القرم عام .2014 وبالجهود الألمانية-الفرنسية للحفاظ على اتفاقات مينسك للسلام.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى