اخبار اسلامية
أخر الأخبار

موكب الهيئة المركزية يكشف عن نشاطاته الثقافية في خدمة زوار الإمام الكاظم (ع)

أعلن موكب الهيئة المركزية التابع لمكتبُ سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة، عن نشاطاته الثقافية في خدمة زوار الإمام موسى بن جعفر الكاظم (ع).

 

وأوضح الموكب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “أبرز نشاطاته الثقافية في خدمة زوار الإمام موسى بن جعفر الكاظم (عليه السلام)، التي نصبت على الطريق المؤدي إلى العتبة الكاظمية المقدسة، في منطقة شارع فلسطين قرب الجامعة المستنصرية”.

وأضاف، “حيث تضمن المخيم عدة حقول ثقافية منها: (الإرشادات الدينية – إقرأ كتاباً من (١٠ – ١٥ دقيقة) وامتلك الكتاب – أجب عن سؤال واربح هدية – تحت شعار الإمام الكاظم عليه السلام قرآن يتلى اقرأ صفحة من القرآن الكريم وأهدها الى الإمام الكاظم – تصحيح قراءة سورة الفاتحة – اعرض صلاتك ووضوئك)”.

وتابع الموكب، “كذلك مشاركة الأخوات المبلغات من مجمع المبلغات الرساليات في الرصافة، بمواكب الاستفتاء، وقد كان للمجمع دور متميز في الحضور والإجابة على الأسئلة التي توجه من قبل الزائرات، وتواجدت المبلغات في عدد من المواكب على وجبتين صباحية ومسائية”.

وأشار، إلى أنه “كانت أيضاً حقول أخرى قيّمة، كذلك جانب من عرض شاشة رياحين أمام الزائرين الكرام، وبث من خلالها مقتطفات توعوية لسماحة المرجع اليعقوبي “دام ظله”، وبث القصائد عزائية وهادفة، وكذلك مفرزة طبية”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى