الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الرئيس رشيد يجدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني

جدد رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.

وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد. جدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني. وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية على المدنيين العزل. وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لهم بشكل فوري”.

وأضاف، “جاء ذلك أثناء استقبال فخامته، اليوم الاثنين ١ تموز ٢٠٢٤ في قصر بغداد، مستشار الرئيس الفلسطيني. والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة. الذي نقل رسالة للرئيس من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تتعلق بتطورات القضية الفلسطينية. وما يعانيه الفلسطينيون من أعمال عدوانية أثرت على جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ومدن أخرى، مؤكداً إن استقرار المنطقة مرتبط باستقرار الأوضاع في فلسطين”.

بدوره، أعرب أبو ردينة عن “شكره وتقديره للسيد الرئيس ولما يقدمه العراق حكومة وشعباً من جهود دفاعاً عن القضية الفلسطينية. مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون مع العراق في شتى المجالات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى