رباضة
أخر الأخبار

مودريتش يرفض العروض السعودية

أعلنت مصادر صحفية اسبانية ان اللاعب الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش رفض النظر للعروض المقدمة إليه وعلى رأسها النصر السعودي.

واوضحت هذه المصادر اطلعت عليها “النعيم نيوز”. ان “عقد مودريتش سينتهي مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي لكن رغبة اللاعب تتمثل في تمديد تعاقده مع المرينغي لموسم آخر ورفض العروض المقدمة من أجله.”

وتسبب قرار مودريتش في سعادة مسؤولي ريال مدريد باستمرار اللاعب الذي انضم. للفريق قادما من توتنهام في 2012 ولعب مع الفريق 461 لقاءً رسميًا وسجل 36 هدفًا وصنع 74 آخرين .

وكانت تقارير سابقة قد المحت الى ان النصر السعودي يرغب في مواصلة تعزيز صفوفه بصفقات عالمية من العيار الثقيل على غرار ضم كريستيانو رونالدو في الفترة الاخيرة بعقد يمتد لموسمين ونصف حتى صيف 2025.

وفي وقت سابق “اعلنت مصادر صحفية أن نادي ​الاتحاد​ . دخل في منافسة مع نادى النصر لضم الكرواتي ​لوكا مودريتش​ لاعب ​ريال مدريد​ لضمه خلال الصيف المقبل.

واوضحت هذه المصادر ان المحاولات مستمرة منذ فترة تجاوزت الشهر لاستقطاب اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش إلى جدة، بالتحديد نادي الإتحاد، وفي حال الوصول إلى اتفاق. فالأقرب قدومه في الصيف القادم، مؤكدة أن النصر يرغب في ضم مودريتش لجمعه بالثنائي كريستيانو رونالدو وسيرجيو. راموس الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى