اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مواكب حي الشهداء في الناصرية تقيم ندوة حوارية لاستذكار منهج السيد الشهيد محمد صادق الصدر

نظمت مواكب حي الشهداء في مدينة الناصرية، أمس الأحد، ندوة حوارية، بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد السيد الشهيد محمد محمد صادق الصدر (قدس)، بحضور جمع من الفضلاء والمؤمنين.

 

وذكر بيان لمواكب حي الشهداء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار، الشيخ ضياء السهلاني. ألقى كلمة مؤثرة أكد فيها على أهمية استذكار منهج السيد الشهيد. والالتزام بمنهجه المبارك”.

وحث الشيخ السهلاني، بحسب البيان، “الحاضرين على الالتزام بالمرجعية الرشيدة. واتباع توجيهاتها”، مشدداً على “أهمية نبذ التفرقة. وتعزيز التكاتف بين المؤمنين”.

ووفقاً للبيان، “جرى خلال الندوة تبادل وجهات النظر والتفاعل بين الحاضرين، حيث تم تناول عدد من المواضيع المتعلقة بالمنهج الإصلاحي للشهيد الصدر. ودور المرجعية الرشيدة في توجيه المسلمين نحو الطريق والمنهج الصحيح”، مشيراً إلى أن “الندوة كانت فرصة لتعزيز التواصل وتعميق الفهم المشترك. لعدد من القضايا الدينية التي في المجتمع”.

من جانبهم، أبدى الحضور، “إعجابهم بالتنظيم الجيد للندوة”، مشيدين “بالجهود المبذولة من قبل مواكب حي الشهداء. في تنظيم مثل هذا الحدث المهم”.

وأعربوا، عن “تأييدهم للرؤى والتوجيهات. التي تم تناولها في الندوة”، مؤكدين على “أهمية تطبيقها في حياتهم اليومية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى