اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في النجف تستمر بتقديم خدمتها التوعوية والإرشادية للزائرين

واصلت مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في النجف الأشرف، اليوم الأربعاء، استمرارها في تقديم خدمتها التوعوية والإرشادية للزائرين.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف/فضلاء النجف الأشرف، أقيمت مواكب الوعي والإصلاح الحسيني، لتقديم خدمتها التوعوية والإرشادية للزائرين”.

وأضاف، أن “مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في النجف الأشرف، واصلت فعاليات برامجه التثقيفية (الأربعينية مدرسة الأسس التربوية) في مواكبه الخدمية للزائرين”، مبيّناً أنه “إذ قدّم مكتب فضلاء النجف الأشرف، الخدمات التثقيفية والمعرفية لزائري أبي عبد الحسين (ع)”.

وأكمل البيان: “فيما تضمنت خدمات اللجان التثقيفية خدمتها التوعوية والإرشادية للزائرين، والتي تجيب على أسئلتهم الفقهية والقرآنية والاجتماعية والعقائدية ورد الشبهات، وتنصحهم بالحفاظ على قدسية هذه الزيارة المليونية”.

وتابع: “وكيفية صناعة الشخصية المهدوية في الزيارة الأربعينية، وأهمية الانتظار لتعجيل الفرج، والربط بين القضية الحسينية والارتباط المهدوي، بالإضافة إلى ذكر محاور تعليم واختبار للزائر الكريم، من ناحية عباداته وعلوم دينه”، مشيراً إلى أن “مواكب الوعي والإصلاح الحسيني، منتشرة على طريق محافظة النجف الأشرف الذي يسلكه الزائرين مشياً على الأقدام، صوب قبلة الأحرار الإمام الحسين (ع) بمناسبة زيارة الأربعين، خدمةً للزائر الكريم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى