منوعات
أخر الأخبار

‘من هواتف آيفون إلى سامسونغ ‘.. “واتسآب” تعلن عن تقنية جديدة لنقل الدردشات

أطلقت منصة التراسل الفوري المشفر “واتسآب”، اليوم الاثنين، تقنية جديدة، لنقل الدردشات من نظام تشغيل “آي أو إس” على هواتف “آيفون”، إلى نظام تشغيل “أندرويد”.

 

وذكر تقرير لموقع “تايمز نيوز ناو” التقني المتخصص، أن “واتسآب أبرمت اتفاقية مع الشركات المصنعة للهواتف الذكية. لتوفير “مفتاح النقل” الجديد من نوعه لنقل الدردشات”.

وأضاف التقرير، أن “هذا يأتي بعد يوم واحد من إعلان شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية عن تضمين تقنية جديدة في هواتفها. تمكن من نقل الدردشات من حسابات مستخدمي “واتسآب” على هواتف “آيفون” إلى هواتف “سامسونغ” المختلفة”.

وأشار، إلى أنه “سيكون لزاماً على مستخدمي “واتسآب” استخدام خدمات التخزين السحابي سواء في هواتف “آيفون” المعروفة باسم “آي كلاود”. أو مختلف خدمات التخزين السحابي على “أندرويد” لنقل دردشاتهم بسهولة”.

وفيما يخص التقنية الجديدة، صرحت إدارة “واتسآب”، أنه “من خلال تلك التقنية الجديدة يمكن نقل كافة معلومات حسابك على واتسآب بدءاً من صورة ملف التعريف إلى الدردشات الشخصية والجماعية. وسجل الدردشة، والوسائط والإعدادات”.

ولفتت، إلى أنه “الأجهزة التي ستخضع لعملية النقل الجديدة، ستحتاج إلى تحميل أحدث إصدارات “واتسآب” قبل بدء عملية النقل”.

وكان تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتسآب”، قد أعلن، في وقت سابق، عن أن كل مستخدميه في إمكانهم الآن نقل سجل دردشاتهم من هاتف “آيفون” إلى هاتف “سامسونغ”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى