محلي
أخر الأخبار

‘من الثلاثاء المقبل‘.. النزاهة: خطوطنا الساخنة تستقبل شكاوى المواطنين 24 ساعة

أكدت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأحد، أن خطوطها الساخنة سوف تستقبل شكاوى المواطنين وبلاغاتهم عن قضايا الفساد الإداري والمالي بمختلف أشكاله، على مدار 24 ساعة، منذ يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأفادت الهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “ندعو المواطنين إلى التعاون في مكافحة الفساد بمختلف أشكاله. سواء ما يتعلق بالرشا والمساومة والابتزاز، أو الاختلاس وهدر المال العام وتجاوز الصلاحيَّات ومخالفة الواجبات الوظيفيَّة وغيرها. وذلك بالاتصال بقسم الشكاوى في دائرة التحقيقات فيها عبر الرقم المجاني 154″.

وتابعت، “إذ ستتم إجابة المبلغين حسب محافظاتهم عبر مديرية أو مكتب تحقيق الهيئة في تلك المحافظة. أو الدفع المسبق بالرقم (07718888854)، فضلاً عن البريد الإلكتروني ([email protected])”.

وأضافت الهيئة، أن “دائرة الوقاية فيها تستقبل بلاغات المواطنين عن حالات تضخم الأموال والكسب غير المشروع واستغلال المنصب الوظيفي. عبر الخط الساخن (07800701653)”، لافتة إلى أن “نوافذ الإبلاغ الأخرى عن تضخم الأموال والكسب غير المشروع هي البريد الإلكتروني ([email protected])، وصفحة (من أين لك هذا؟) في الموقع الرسمي للهيئة”.

وبيّنت، إلى “أن الأرقام المخصصة للإبلاغ عن جرائم الفساد المختلفة وحالات تضخم الأموال والكسب غبر المشروع. ستكون فعالة على مدار اليوم”، مشيدة “بتعاون المواطنين معها في الإبلاغ الذي أفضى إلى تنفيذ عمليَّات نوعيَّة وإحصائيَّة غير مسبوقة خلال آذار الماضي. إذ تم تنفيذ 223 عمليةً، ضُبِطَ خلالها 134 متهماً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى