رباضة
أخر الأخبار

‘منهم نيمار‘.. ميسي يكشف عن مرشحيه للفوز بالكرة الذهبية

أعلن لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، اليوم السبت، عن اللاعبين المرشحين بقوة، للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

 

وقال ميسي، في تصريح اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “هناك اثنان سيكون من السهل للغاية بالنسبة له التصويت لهما وهما نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي. بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي قدم عاماً كبيراً، وكريم بنزيمة الذي كان مميزاً”.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول”، قد نشرت القائمة المبدئية للمرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية عام (2021)، والتي شهدت ظهور نجم ليفربول محمد صلاح، والبرتغالي كريستيانو رونالد الفائز بالجائرة 5 مرات.

ومن المقرر أن تكشف المجلة الفرنسية عن الفائز بالكرة الذهبية، في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. بجانب جائزة الأفضل في فئة كرة القدم سيدات، وأفضل حارس مرمى بالعالم.

وكشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في وقت سابق، عن سعادته بفوز فريقه باريس سان جيرمان على ضيفه مانشستر سيتي 2-0، وبتسجيله أول أهدافه بألوان الفريق الباريسي.

وحملت الدقيقة 74 من مباراة سان جيرمان و”السيتي” ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. لحظة منتظرة من قبل الكثيرين، بعدما افتتح ميسي رصيده من الأهداف مع سان جيرمان. إثر تمريره خلفية من مبابي ليسدد “البرغوث” الأرجنتيني صاروخية في الزاوية العليا من المرمى، ليضاعف تقدم فريقه إلى 2-0.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى