سياسية
أخر الأخبار

السيد الحكيم: أهمية إشاعة منهج الاعتدال في إدارة العلاقات بين شعوب المنطقة

أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم الأحد، على أهمية إشاعة منهج الاعتدال والوسطية والالتقاء في المنتصف في إدارة العلاقات البينية بين شعوب المنطقة.

وذكر بيان لمكتب السيد الحكيم تلقت “النعيم نيوز”نسخة منه، أن “رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم. استقبل اليوم الاحد، رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية حمزة عبدي بري والوفد المرافق له من الوزراء والمستشارين في حكومته”.

وأبدى السيد عمار الحكيم وفقاً للبيان، عن سعادته لهذه الزيارة، قائلاً أن “العراق بلد التنوع والتاريخ العريق والحضارة العظيمة وهو اليوم تواق لاستعادة دوره التاريخي في المنطقة وفي مد الجسور والتواصل مع الأشقاء العرب”. مبيناً للضيف والوفد المرافق له أن “زيارته توفر فرصة لتوثيق العلاقات بين البلدين الشقيقين وتعميق المشتركات بينهما”.

وجدد السيد عمار الحكيم، “دعمه لحكومة محمد شياع السوداني في انفتاحها على الأشقاء العرب وإقامة أفضل العلاقات معهم”. معرباً عن “تطلعه لحضور قيادي رفيع في القمة العربية القادمة والتي ستنعقد في بغداد”.

كما أكد “أهمية إشاعة منهج الاعتدال والوسطية والالتقاء في المنتصف في إدارة العلاقات البينية بين شعوب المنطقة”. مبيناً أن “الاعتدال والوسطية رؤية إسلامية أصيلة”.

وقال رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، أن “ما يتعرض له الشعب الفلسطيني يمثل إبادة جماعية”. مشدداً على “ضرورة أن تبقى القضية الفلسطينية قضية الأمتين العربية والإسلامية الأولى”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى