الامن
أخر الأخبار

‘منها تدمير 29 مضافة‘.. عمليات نوعية للقوات الأمنية في 4 محافظات

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن نتائج عمليات جهاز مكافحة الإرهاب، في 4 محافظات.

 

وذكر بيان للخلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تزامناً مع عمليات وعد الحق وبجهد استخباري متميز وبعملية واسعة لقطعات جهاز مكافحة الإرهاب، في محافظة صلاح الدين – تلول الباج ومحافظة نينوى – قضاء الحضر وادي الثرثار”، مضيفاً “حيث تم تنفيذ واجب تفتيش وتطهير مضافات وأنفاق، تابعة لعصابات داعش الإرهابي”.

وأكمل: “وبإسناد طيران الجيش العراقي البطل، إذ تمكن الشجعان من: (تدمير (29) مضافة، وردم أنفاق عدد (6)، والعثور على عبوات ناسفة عدد (12)، وحزام ناسف عدد (2)، وقنابر هاون عدد (4)، ودراجة نارية مفخخة عدد (3)، وبراميل مطمورة تحتوي على مواد متفجرة عدد (3)، حيث تم تفجير المواد أعلاه في منطقة الواجب”.

وتابع البيان، “وتم الاستيلاء على عتاد رشاشة BKC عدد (80) حاوية وعتاد كلاشنكوف عدد (13) حاوية)”، مشيراً إلى أنه “وبواجب منفصل لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب في (محافظة كركوك – سلسلة جبال حمرين – الحدود الفاصلة بين محافظتي كركوك وصلاح الدين)، تم تنفيذ واجب تفتيش وتطهير مضافات، أسفر عن تفجير وتدمير (4) مضافات، كانت تستخدم من قبل عصابات داعش الإرهابية”.

وأوضح، أنه “وضمن عمليات الجهاز في محافظة الأنبار، تم إلقاء القبض على أحد عناصر مفارز التفخيخ، في عصابات داعش”، مؤكداً أنه “يستمر أبطالنا بدك معاقل الإرهاب وتدمير أوكارهم، وفاء منا بعهدنا أمام الله وشعبنا بأن لانبقي للإرهاب أي شبر في أرضنا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى