الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

‘منها إعادة نشر القطعات الأمنية‘.. رسول يعلن صدور عدة توجيهات بعد حادث قرية البوبالي

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الثلاثاء، عن صدور توجيهات للقطعات الأمنية، بعد حادث قرية البوبالي.

 

وقال رسول، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “العمليات العسكرية المنفذة من قبل القطعات الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية، التي قصمت ظهر الإرهاب وقتلت قيادته بضربات موجعة، قابلتها أعمال جبانة من قبل عناصر عصابات داعش الإرهابية، لن تمر من دون عقاب سريع، من جانب الأجهزة الأمنية المعنية”.

وأوضح، أنه “بعد الحادث الإرهابي الإجرامي الجبان الذي نفذته عناصر إرهابية، مساء أمس الاثنين في قرية البوبالي بقضاء الخالص، والذي أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين، وبحسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة”.

وتابع رسول، “توجه صباح اليوم وفد أمني رفيع المستوى لمتابعة مجريات هذا الاعتداء الغاشم، فيما باشرت الوكالات والدوائر الاستخباراتية بعمل مكثف، للتوصل إلى العناصر الإرهابية التي أقدمت على ارتكاب هذا الحادث الإرهابي”.

وأشار، إلى أنه “تم إعادة نشر القطعات الأمنية بحسب طلب أهالي المنطقة، بعد زيارة الوفد الأمني لهم”، لافتاً إلى أنه “جرى تعزيز القاطع بكاميرات حرارية وأبراج مراقبة، ومسك مداخل ومخارج المنطقة”.

وأكد رسول، أن “الأجهزة الأمنية المختصة تواصل تحقيقاتها في هذا الاعتداء، وإن الرد المناسب سيكون قريباً”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى