اخبار اسلامية
أخر الأخبار

منها إحياء الفعاليات المركزية.. الشيخ المالكي يبحث عدة نقاط مع فضلاء النجف

عقد مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم الخميس، اجتماعاً مع فضلاء النجف الأشرف ومدراء ممثليات المرجعية في الكوفة والمشخاب والمناطق الشمالية، ورؤساء المكاتب ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية والعلاقات العامة والمساجد.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مدير مكتب الفضلاء الشيخ حازم المالكي، ابتدأ عن أحداث غزة الصامدة، وما يجري لها من خذلان من جهة وعداء الكيان الصهيوني من جهة أخرى، وحول نصر القضية الفلسطينية التي دعا لها سماحة المرجع اليعقوبي، بكل أنواع الدعم الفني والمادي والمعنوي والإعلامي”، مضيفاً “فيما أثنى على فضلاء النجف الأشرف على عملهم الدؤوب، على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية”.

وتابع، “كما بحث الشيخ المالكي عدة نقاط مع الفضلاء، منها إحياء الفعاليات المركزية ودعوة الشخصيات السياسية والدينية والاجتماعية لها، دعم المؤسسات المركزية والثقافية التي تحظى بحضور للشباب المثقف وتوعيتهم حول مصاعب الحياة”.

وأكمل البيان، “ومنها مؤسسة فيض الزهراء (ع) للفقراء والمساكين، ومركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، دعم المساجد مادياً ومعنوياً، واستمرارية صلاة الجماعة فيها وباقي النشاطات، ودعم مدارس الأشبال على أوسع نطاق، المواظبة والاستمرارية على نصب المخيمات الثقافية بإشراف اللجنة الثقافية في مكتب فضلاء النجف الأشرف”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى