منوعات
أخر الأخبار

منصة ثريدز تفتح موقعها الإلكتروني خلال هذا الأسبوع

تعتزم شركة “ميتا بلاتفورم” الإعلان قريبًا عن إطلاق المنصة الإلكترونية لخدمة “ثريدز“، وهي منصة متخصصة في مشاركة المقالات والمدونات القصيرة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “وول ستريت جورنال” في تقريرها، من المتوقع أن تظهر نسخة ويب من هذا التطبيق في الأيام المقبلة، وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” هذه المعلومات.
على الرغم من اقتراب موعد الإطلاق المتوقع، إلا أن مصادر داخلية أشارت إلى أن” الخطط لا تزال قيد النقاش وقد تتغير قبل الإعلان الرسمي”.

وكان آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لإنستغرام، قد وضع منشورا على منصة “ثريدز” الأسبوع الماضي، حيث تطرق فيه إلى عمليات الاختبار الداخلية التي خضعت لها الشركة، كشف موسيري عن أنه تم تجريب نسخة مبكرة من المنصة عبر الويب لمدة أسبوعين.

وبالرغم من هذه التجربة، أكد موسيري بأنه من الضروري معالجة وتحسين بعض النواحي قبل أن تكون النسخة جاهزة للإطلاق الرسمي واستخدامها بواسطة الجمهور الواسع.

أضاف موسيري في المنشور أن الجديد يتضمن إضافة علامة تبويب جديدة لخاصية” إعادة النشر” على الصفحات الشخصية بالإضافة إلى هذا التحسين، تم تمكين المستخدمين من إعادة نشر المحتوى إلى تغذية المتابعة.

وتأتي هذه الخطوات في سياق تراجع واضح في عدد المستخدمين النشطين يوميًا على منصة إنستغرام.

ويتزامن هذا مع مجموعة من التغييرات التي قام بها إيلون ماسك، مالك تطبيق إكس والذي كان يدير حساب تويتر سابقًا، تلك التغييرات شملت القيام بإلغاء بعض الميزات الإضافية في المنصة الشهيرة “ثريدز”، آخرها كان اقتراح إلغاء ميزة حظر المشاركات من حسابات معينة، والتي كانت تستخدم للسيطرة على التفاعل مع حسابات محددة على المنصة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى