رباضة
أخر الأخبار

منتخبنا للناشئين يباشر تدريباته استعداداً لنصف نهائي كأس غرب آسيا

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، مباشرة منتخب الناشئين تدريباته في ملعب بولو الفرعي استعداداً لمُباراةِ الدور نصف النهائي من بطولةِ كأس غرب آسيا التي تستضيفها الأردن.

وقال الاتحاد في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “منتخب الناشئين باشر تدريباته في ملعب بولو الفرعي استعداداً لمباراةِ الدور نصف النهائي من بطولةِ كأس غرب آسيا التي تستضيفها الأردن”. مبينا، أن “التدريبات جرت وسط أجواءٍ حارة”.

وأشار البيان إلى، أن “وفد منتخبنا للناشئين استغرب من اللجنةِ المنظمةِ لبطولة غرب آسيا لإصرارها على إقامةِ التدريبات ظهراً، على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة. والتي كان من المُفترضِ أن تقامَ عصراً أو مساءً، خاصة وأن اللاعبين بأعمارٍ صغيرة”.

ولفت، إلى، أن “الوحدة التدريبيّة استغرقت ساعةً واحدةً، قسمت إلى استشفائيةٍ للاعبين الذين شاركوا في مباراةِ يوم أمس التي انتهت بفوزِ منتخبنا بهدفين مقابل هدفٍ واحد. حيث بذل جميعُ اللاعبين مجهوداتٍ بدنيةً عالية، خاصةً بعد تأخر منتخبنا بهدفٍ مبكر، وعادَ وسجل هدفين. وسيطرَ على معظمِ دقائق المباراة، على الرغم من سوءِ أرضية الملعبِ ذات النجيل الصناعي (المتهالك) وضعف إضاءة الملعب”.

ونبه البيان إلى، أن “الوحدة التدريبية تضمنت في قسمها الثاني بعضَ التدريبات البدنيّة والفرديّة. وقبل انطلاقها تحدث الجهازُ التدريبي مع اللاعبين، وقدّم لهم التهنئةَ بالتأهلِ إلى نصف نهائي البطولة. وطالبهم بالخروجِ من نشوةِ الفوزِ على الأردن، والتركيز على تَصحيح بعض الأخطاء التي حدثت في المباراة”.

يشار إلى أنه لم يتحدد بعد المنتخب الذي سيواجه العراق في نصف النهائي، بانتظار مباراة سوريا. والبحرين التي ستحدد ملامح مواجهات الدور نصف النهائي بحسب اللجنة المُنظمة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى