رباضة
أخر الأخبار

منتخب الشباب يواصل تدريباته استعداداً لنهائيات كأس العالم

واصل المنتخب الوطني للشباب تدريباته في مدينة روتا الإسبانية ضمن استعداداته لنهائيات كأس العالم دون (20) عاماً والتي ستنطلق في 20 من شهر أيار المقبل.

وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم، تلقت “النعيم نبوز” نسخة منه، أن ” (25) لاعباً شاركوا في التدريبات والتي جاءت بعد راحة منحها الجهاز الفني لمدة يوم واحد للاعبين عقب خوضِ مباراة البرازيل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق “.
وأضاف البيان أن ” اللاعب مصطفى قابيل تغيب عن التدريبات بداعي الإصابة وعمل الجهاز الطبي على معرفة إصابته ومدى تأثيرها على تواجده في التدريباتِ من خلال إجراء فحوصاتٍ طبيةٍ له في أحد المستشفيات الإسبانية، وستتضح نتائجُ الفحوصات يوم غد”.
وبين أن ” لاعب فينورد الهولندي يوسف الأمين كان قد غادر معسكر المنتخب بعد نهايةِ مباراة البرازيل، بعد أن سمحَ النادي الهولندي بتواجد اللاعب فقط في مباراتين في معسكر منتخبنا الشبابي، فيما لم يصل ردّ نادي مانشستر يوناتيد بخُصوص انضمام لاعبه زيدان إقبال بمنتخبنا الشبابي في نهائياتِ كأس العالم من عدمه حتى الآن”.
وأوضح أن ” الوحدة شهدت تدريبات خفيفة ومتوسطة وتدريبات خاصة لبعض اللاعبين لساعتين بالإضافةِ إلى بعض التطبيقات التكتيكية”.
هذا وسيلتقي منتخبنا الشبابي نادي ريال بيتيس الإسباني دون (21) عاماً يوم الاثنين المقبل، بينما يختتمُ معسكره بلقاءِ منتخب جبل طارق يوم الأربعاء، بعد ذلك سيعود إلى العراق في الرابع من الشهر المقبل.

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى