رباضة
أخر الأخبار

منتخب الشباب يلاقي نظيره الكويتي مساء اليوم

يلتقي منتخب الشباب بكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مع نظيره الكويتي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا لمن تحت 20 عاماً، المزمع إقامتها في أوزبكستان.

 

وبيّن المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب، قحطان المالكي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “منتخبنا أجرى مرانه الأخير. استعداداً للقائه المرتقب أمام المنتخب الكويتي”، مؤكداً أن “جميع اللاعبين بصحة جيدة والفريق مكتمل الصفوف ولا يعاني من إصابات. واللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية خصوصاً بعد الفوز منتخب الهند”.

وأشار، إلى أن “الجهاز الفني ألقى محاضرة فنية للاعبين تناولت مشاهدة لقطات من مباراة المنتخب الهندي. لمعالجة أبرز الأخطاء التي حدثت وسبل تصحيحها كذلك مباراة الكويت وإستراليا. وتشخيص نقاط القوة والضعف لدى المنتخب الخصم”، منوهاً إلى أن “مباراة اليوم مهمة وفارق الأهداف مهم جداً لمنتخبنا. لقطع نصف المشوار للتأهل إلى نهائيات كاس آسيا”.

تجدر الإشارة إلى أن تعليمات الاتحاد الآسيوي تؤكّد أن صاحب المركز الأوّل بالمجموعة يتأهّل مباشرةً إلى نهائيات آسيا في أوزبكستان 2023. فيما يتنافس صاحب المركز الثاني على البطاقات الخمس الأخرى التي تتيح لصاحبها اللعب مع المتأهّلين والتنافس على كأس آسيا. لمن تحت 20 عاماً.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى