رباضة

منتخب الشباب يعسكر في أربيل

يقيمُ منتخب الشباب معسكراً داخلياً في محافظةِ أربيل يمتد عشرة أيامٍ استعداداً للتصفياتِ المؤهلة إلى نهائياتِ كأس آسيا للشباب التي تستضيفها البصرة في الرابع عشر من شهر ايلول المقبل .

 

 

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. اليوم الاربعاء ان” معسكر منتخب الشباب سيشهد اقامة ثلاث مبارياتٍ ودية أمام فرقِ الدوري الممتاز هي أربيل، ونوروز، والحدود”.

وكان وفدُ المنتخب وصلَ إلى أربيل ، ويضم (26) لاعباً سيختار الجهازُ الفنيّ من بينهم (23) لاعباً للتواجد في التصفياتِ الآسيويّةِ المقبلة، في ضمنهم أربعة  لاعبين محترفين وجهت لهم الدعوةُ من الجهازِ الفني، وغابَ عن الوفدِ مساعد المدرب “حيدر جبار” الذي أجرى عمليةً جراحيةً تكللت بالنجاح.

 

وفي وقت سابق “أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، اليوم الأحد، أن معسكر كربلاء الذي يجمعه مع منتخب الناشئين اثبت فائدته للطواقم الفنية من الطرفين، لتطبيق المنهاج التدريبي المعد تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وقال المالكي في تصريح للصحيفة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. إن” الطاقم التدريبي منح الفرصة لأكثر من لاعب بالإضافة إلى مشاركة لاعبين لأول مرة من نفط ميسان هما عباس فاضل. وحسين كاظم تمت دعوتهما من خلال بطولة دوري الشباب”.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى