رباضة
أخر الأخبار

منتخب الشباب يخوض مباراته التجريبية الأخيرة أمام الكرخ.. اليوم

يخوض المنتخب الوطني للشباب في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، مباراته التجريبية الأخيرة أمام فريق الكرخ، في ملعب الشعب الدولي، قُبيل التوجه إلى الأرجنتين في الـ17 من الشهر الحالي، للمشاركة بنهائيات كأس العالم دون 20 عاماً.

 

وأوضح بيان لاتحاد كرة القدم، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “منتخب الشباب واصل تدريباته مساء أمس الجمعة. في ملعب الشعب الدولي، استعداداً لنهائيات كأس العالم تحت (20) عاماً، التي من المؤمل أن تنطلق في (20) الشهر الحالي”.

وأشار، إلى أن “التدريبات تركزت على بعض التطبيقات التكتيكيّة التي استخدمها الجهازُ التدريبي بقيادة عماد محمد. وامتدت لساعة واحدة بمشاركة (22) لاعباً”.

وأضاف البيان، أن “الجهاز التدريبي فضّل بتوصيةٍ من طبيب المنتخب عبد الكريم الصفار إراحة اللاعب آلاي فاضل. بعد أن تبين تعرضه إلى شدٍ عضلي أثناء التدريبات، ما يستدعي إراحته اليومين المقبلين للمحافظة عليه”.

وتابع، “بالإضافة إلى منح الراحة للاعب يوسف الأمين بعد شعوره بألمٍ بسيط أثناء التدريبات. في منطقة البطن لا تستدعي القلق، فيما أتم جميع اللاعبين التدريبات بشكلٍ جيد من بينهم اللاعب علي جاسم. واللاعب عبد الرزاق قاسم الذي تحدثت بعض الأنباء عن إصابتهما”.

وأكمل البيان: “والتحق اللاعب آدم طالب بتدريبات المنتخب يوم أمس. ليكتمل بذلك عقد اللاعبين المحترفين المنضوين تحت لواء منتخبنا الشبابي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى