رباضة
أخر الأخبار

منتخب الشباب يحقق غايته من معسكر إسبانيا

أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، أن معسكر اسبانيا كان ناجحاً بكل المقاييس وحقق الفائدة المرجوة منه، مبينا أن وفد الليوث سيعود إلى بغداد في السابع من الشهر الحالي لاكمال رحلة الإعداد لنهائي المونديال.

وقال المالكي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. إن” الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة المدرب عماد محمد ابدى انطباعا جيداً عن مستوى الفريق بعد نهاية المباريات الودية التي اقيمت في المعسكر الخارجي أمام نخبة من أبرز الأندية والمنتخبات مثل منتخب الدومينيكان الذي يتواجد. في نهائيات كاس العالم ومنتخب البرازيل المتخم بالنجوم والمرشح للفوز باللقب” مشيراً إلى أن ” الفريق خرج بفائدة كبيرة من الاحتكاك بهذه الفرق وحقق المعسكر نجاحا كبيرا من جميع النواحي “.

وأوضح المالكي أن ” مدرب المنتخب حرص على تجربة عده اسماء. واشراك جميع اللاعبين للتعرف أكثر على مكانيتهم وتوظيفهم بالشكل الأمثل في المباريات الرسمية بالاضافة الى اللاعبين المحترفين ووصل الى قناعة تامة بالمجموعة التي خاضت المعسكر والاسماء التي أضافها إلى التشكيل “. مبينا أن” الاعلان الرسمي عن التشكيلة النهائية للمنتخب التي ستخوض نهائيات كأس ألعالم للشباب سيكون في  العاشر من الشهر الحالي “.

وتابع المالكي أن”وفد المنتخب بدأ الترتيب من أجل العودة الى. الوطن في رحلة متعبة قد تصل إلى 19 ساعة بين ترانزيت وانتظار حتى الوصول الى بغداد”، لافتاً الى أن” المنتخب. سيخل في معسكر داخلي مغلق في بغداد في السابع من الشهر الحالي يخوض فيه مباراة واحده أمام أحد أندية الدوري. الممتاز قبل السفر إلى الأرجنتين في 15 أو 16 من الشهر الحالي والدخول في نهائي المونديال”.

يذكر أن منتخبنا الشبابي يلعب في المجموعةِ الخامسة. إلى جانب منتخبات الاورغواي وانكلترا وتونس.

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى